تصغير الخط   تكبير الخط
الحمد الله يتفقد وزارة العدل ويطلع على الخدمات المقدمة للمواطنين

قام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لوزارة العدل برام الله، حيث كان في استقباله وزير العدل علي ابو دياك، ووكيل وزارة العدل محمد ابو السندس، والوكيل المساعد للشؤون القانونية محمد عبد الله، والوكيل المساعد المكلف للشؤن الإدارية سامر الشرقاوي، والمدراء العامون ومدراء الاقسام ورؤساء الوحدات ومدراء الدوائر وكافة موظفي وزارة العدل.
حيث قدم وزير العدل علي ابو دياك شرحا شاملا عن دور الوزارة في تقديم الخدمات العامة للمواطنين وإصدار شهادات عدم المحكومية وتصديق المعاملات العدلية، وفي تطوير قطاع العدل والقضاء.
واطلع رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله عن كثب على عمل الادارة العامة للسجل العدلي والتصديقات في الوزارة، ومركز الطب الشرعي، ومشروع عدالة الأحداث، ومشروع المساعدة القانونية.
كما عقد رئيس الوزراء اجتماعا مع وزير العدل علي ابو دياك و المدراء العامين للإطلاع على عمل الدوائر المختصة في الوزارة التي تقدم الخدمات العامة للمواطنين، وانجازات الوزارة والمعيقات التي تواجه عملها.
وأكد الحمد الله اهتمامه الشخصي وسعي الحكومة لتطوير قطاع العدل والقضاء وتعزيز العلاقة بين أركان قطاع العدالة بما ينعكس إيجابا على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وبما يكرس مبادئ العدالة والانصاف وسيادة القانون، وبما يمكن المواطنين من الحصول على العدالة والخدمات القانونية والعدلية، مشيدا بدور وزارة العدل في إعداد وتوثيق ومتابعة ملفات جثامين الشهداء، تمهيدا لتقديمها للمحاكم الدولية، مؤكدا أولوية تطوير قطاع العدالة والقضاء وسيادة القانون بالنسبة للحكومة ولسيادة رئيس دولة فلسطين.

مواقع الوزارة مواقع الوزارة
لمراسلتنا لمراسلتنا
عناوين الوزارة عناوين الوزارة
طباعة الصفحة