تصغير الخط   تكبير الخط
انطلاق إجراءات بناء قصر العدل في الخليل في حزيران القادم


في إطار متابعة وزارة العدل ومجلس القضاء الأعلى لتطوير البنية التحتية لمرافق العدالة، وفي إطار اتفاقية الشراكة مع وكالة التنمية الدولية الكندية سيدا، التقى وكيل وزارة العدل عضو مجلس القضاء الأعلى المستشار خليل قراجه الرفاعي رئيس التعاون في الوكالة الكندية للتنمية الدولية  (سيدا) كريم مرقص ومديرة العمليات في الوكالة  في اوتاوا السيدة شارون ارمسترونغ.
 وتم  خلال اللقاء الاتفاق على انطلاق إجراءات تنفيذ بناء قصر العدل في مدينة الخليل في شهر حزيران القادم، وذلك تنفيذاً للاتفاقية الموقعة بين الحكومة الفلسطينية والوكالة الكندية، كما تم استعراض بعض المشاريع الممولة من الوكالة  سيما مشروع بناء قصور العدالة في كل من مدينة الخليل وطولكرم ورام الله، وبناء مقر للطب العدلي. 
من جهته قدم وكيل وزارة العدل شرحاً عن الإعداد لوضع الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة  التي تتم وفق تعاون كافة أركان العدالة وتشكيلة الفريق الوطني الذي سيعمل على هذه الخطة، مشيداً بالدعم الذي تقدمه الوكالة الكندية سيدا لقطاع العدالة ومتطلعاً الى تعميق الشراكة بين الجانبين.
كما تم خلال اللقاء الذي جرى في مقر وزارة العدل بحث آفاق وسبل التعاون بين قطاع العدالة والوكالة الكندية للتنمية الدولية (سيدا) للنهوض بقطاع العدالة في فلسطين.
 

 الثلاثاء 23/04/2013 

مواقع الوزارة مواقع الوزارة
لمراسلتنا لمراسلتنا
عناوين الوزارة عناوين الوزارة
طباعة الصفحة